Test

أوتوبونق يقدم أوراق اعتماده للقاعدة الزرقاء والهلال منطقة خالية من هذا الداء

12 أغسطس 2011
برافو مجلس البرير وطريق الهلال للوصول لمحطة(7) يمر عبر القطن الكميروني
مواجهة حرس الحدود في نهار رمضان ضربة معلم ونفش القطن مسؤولية تضامنية
القطن أحد ضحايا المقبرة
يؤدى فريق الكرة بنادي الهلال أهم مباراة له في الموسم الحالي وذلك عندما يستضيف القطن الكميروني بالقلعة الزرقاء يوم بعد غدٍ الإثنين في الجولة الثالثة لدوري المجموعات لبطولة الأندية الأفريقية أبطال الدوري ونريد القلعة الزرقاء ملتهبة كعادتها دوماً في مثل هذه المباريات الكبيرة وعلى الأمواج الزرقاء أن تواصل التشجيع منذ صافرة البداية وحتى نهاية المباراة وبعدها يحق لنا إحتلال شوارع العاصمة والولايات حتى الساعات الأولى من صباح الإثنين.
 
وعلينا عدم الإستسلام مطلقاً والقتال الشرس داخل وخارج الملعب طوال زمن المباراة حتى تهتز الأرض تحت أقدام الضيوف وترتعد فرائضهم فيسهل الإنقضاض عليهم وجندلتهم وإضافتهم إلى ضحايا المقبرة. 
 
أوتوبونق يشارك ويجد الإشادة
 
شارك - محترف الهلال الكميروني أوتوبونق الذي عاد من القاهرة مصطحباً أسرته الصغيرة للإستقرار معه بالسودان - شارك في المباراتين الإعداديتين التين أداهما الفريق أمام الشباب التنزاني بطل أخر نسخة من بطولة أندية شرق ووسط أفريقيا (سيكافا) والتي إستضافتها تنزانيا الشهر الماضي وهي البطولة التي شارك فيها نادي المريخ ممثلاً للكرة السودانية.أظهر الأسد الكميروني مستوًى طيباً محرزاً أهدافاً جميلة ورائعة وجدت الإشادة من جميع الذين شاهدوا المباراتين ويكفي أن رباعي الهلال في الزمن الجميل محمد عبد الفتاح زغبير، الفاتح الريشة، مصطفى النقر وجمال الثعلب قد أشادوا جميعاً بالمقدرات التهديفية العالية لأوتوبونق والتي قالوا إنها سوف تفيد الهلال في المرحلة المقبلة.
 
المهاجم يحتاج إلى وقت أكبر حتى يصل إلى مرحلة الإنسجام التام مع بقية زملائه في الفريق لأنه يحتاج إلى التمريرات المحسنة التي تسهل من مهمته في غزو شباك المنافسين وهذا بالضرورة يتطلب فهم لاعبي الوسط وصانعي الألعاب وبقية أفراد الفريق من طرفي جنب وغيرهما لطريقة لعب المهاجم الجديد ومن ثم التعاون معه لأن الفريق ينبغي أن يعمل كوحدة واحدة وأن يوظف كل فرد في المجموعة مهاراته الفردية التي تميزه عن الاخرين حتى تصب في مصلحة المجموعة وهذا أيضاً يتطلب بعض الوقت .. أرجوكم لا تظلموا لاعبي الهلال خاصة وأن البعض وصف عدم التمرير لأوتوبونق أثناء فترته القصيرة التي انضم فيها للهلال بأنه عدم تعاون متعمد.. وأرجو أن يطمئن الجميع على أن الهلال منطقة خالية من هذا المرض الخطير.
 
برافو مجلس البرير
 
استحق مجلس إدارة نادي الهلال الذي يقوده الأستاذ الأمين محمد أحمد البرير الإشادة والتقدير وهو يقوم بأداء واجباته المنوط به على أكمل وجه فقد نجح المجلس في استقدام نادي الشباب التنزاني بطل أندية شرق ووسط أفريقيا للتباري معه مرتين استعداداً لمباراة الفريق المهمة أمام القطن الكميروني في الجولة الثالثة لدوري المجموعات لبطولة الأندية الأفريقية أبطال الدوري وعلى الرغم من التكلفة العالية لمثل هذه المباريات إلا أن مجلس البرير لم يتوان أو يتراجع بل واصل التقدم وبذل المال سخياً حتى يصل بالفريق إلى قمة الجاهزية قبل معركة الأحد المفصلية .. لم يترك المجلس لاعبيه دون أن يزودهم بالسلاح الذي سوف يخوضون به معركة الأحد أمام القطن الكميروني .. بل وقد عمل المجلس منذ الان على استقدام نادي حرس الحدود المصري للتباري معه في نهار رمضان قبل السفر إلى قاروا لأداء المباراة الثانية بعد أسبوعين.. وهناك أندية كثيرة تتعلل بضيق ذات اليد ومحدودية الإمكانات ولا تحسن الإعداد والإستعداد وعند المباريات تطلب من اللاعبين تحقيق الإنتصارات وهنا يقفز إلى الذهن البيت التالي: ألقاه في اليم مكتوفاً وقال له إياك..إياك أن تبتل بالماء.
 
مجلس البرير فعل كل الممكن وبعض المستحيل حتى يجهز الفريق لخطف تاج بطولة الأندية الأفريقية أبطال الدوري هذا العام فقد تعاقد مع الفيل العاجي إبراهيما توريه والأسد الكميروني أوتوبونق وهذا الثنائي يعتبر إضافة قوية للفريق في التنافس الأفريقي الشرس وصار للهلال شكله المميز؛ لذلك فلا غرو أن يحافظ الفريق على تفوقه بالجلوس على قمة التصنيف الأفريقي والعربي للشهر الثالث على التوالي.
 
(نفش) القطن مسؤولية تضامنية 
 
يوم الأحد المقبل يستضيف هلال السودان القطن الكميروني في الجولة الثالثة لدوري المجموعات لبطولة الأندية الأفريقية أبطال الدوري .. ومعطيات المباراة تقول أنها سوف تجري على سطح صفيح ساخن .. أولاً وقبل كل شيء تلعب المباراة في بطولة الأندية الأفريقية أبطال الدوري والتي تعتبر كبرى البطولات التي ينظمها الإتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) وثانياً المرحلة التي وصلت إليها المنافسة فقد وصلت إلى دوري المجموعات الذي يؤدي إلى الدور نصف النهائي مباشرة ولذلك تمتلك كل فرق المجموعة الأربعة : الهلال، أنيمبا النيجيري ،القطن الكميروني والرجاء المغربي الدافعية لتحقيق الإنتصارات وجمع النقاط لأن محطة التتويج قد صارت قاب قوسين أو أدنى. يجمع الهلال في رصيده في بنك المنافسة أربع نقاط حصل عليها بالتعادل أمام أنيمبا النيجيري في الجولة الأولى التي جرت بمدينة أبا النيجيرية والفوز على الرجاء المغربي في الجولة الثانية التي إستضافتها القلعة الزرقاء بأم درمان، فيما حصل القطن الكميروني على نقطة وحيدة من الجولتين الماضيتين بالتعادل أمام الرجاء البيضاوي في الجولة الأولى بالمغرب والخسارة على أرضه ووسط جمهوره بمعقله بمدينة قاروا أمام أنيمبا النيجيري.. وبالطبع يسعى الهلال إلى الوصول إلى محطة (7) عبر الفوز على القطن الكميروني بمساندة جماهيره الزرقاء التي اكتسبت شهرة كبيرة في القارة السمراء حتى صار تحقيق الفوز على المارد الأزرق على ملعبه بالقلعة الزرقاء ضرباً من المستحيلات وبكل تأكيد سوف تحتشد الجماهير الزرقاء بأعداد كبيرة وتحتل مدرجات القلعة الزرقاء وتسهم في إضافة القطن الكميروني إلى ضحايا المقبرة. إذاً مسؤولية (نفش) القطن الكميروني يوم الأحد المقبل ليست مسؤولية إخوة البرنس وحدهم .. وليست مسؤولية إخوة ميشو وحدهم .. وليست مسؤولية إخوة البرير وحدهم ولكنها مسؤولية تضامنية .. جماعية يشترك فيها كل الأهلة كبيرهم وصغيرهم .. نريد لمباراة الأحد أن تكون مباراة لتحطيم الأرقام القياسية في الدخل والتشجيع المتواصل والأهداف الزرقاء وفي الأعداد الكبيرة التي لم تجد مكاناً بالقلعة الزرقاء ففضلت البقاء خارجه للمشاركة في الإحتفالات عقب المباراة .. أقصد الملحمة.
 
 
 
 
 
 
 

Share this