Test

مسلسل المهازل مستمر في القلعة الحمراء قبل مواجهة الذهاب في دوري الابطال في مستهل المشوار

16 مارس 2013
ثلاثي المريخ يمكث 5 ساعات بمطار لواندا
العجب واكرم والسد العالي يلحقون بالبعثة بانجولا ويتفاجأون بعدم وجود فيزا دخول لهم للمطار
البعثة تغادر لكالولو على دفعتين والحضري يبدي استياءه ويؤكد «مافيش احترافية بالنادي»
الفريق يختتم مناوراته لجولة الغد بمسرح اللقاء والكوكي يبحث عن عودة الثقة والاستقرار
 
احبائي عشاق الشفق الاحمر زلزال الملاعب وبركان المدرجات امراء الكويت في كل مكان اسعد الله صباحكم ومساءكم بكل خير ونحن نلتقيكم في مشوار جديد عبر «المريخ اليوم» لننقل لكم آخر التطورات والاحداث عن بعثة الفريق التي انتقلت لمدينة كالولو ظهر ومساء امس على دفعتين في رحلة عادية بدلا من طائرة خاصة علي نحو ماكان متفق عليه مع ادارة لوبولو ولكن يبدو بان الامور في المريخ تسير من سيئ الى اسوأ قبل ساعات من انطلاقة الفريق في مشوار الكبار في دوري الابطال وجولة الذهاب عصر غد الاحد امام لوبولو.. قبل ان يجف مدادنا الذي تناولنا به واقع الحال عن المريخ في حلقة الامس والتخبط والعشوائية وعدم الاحترافية التي تسود النادي ودولاب العمل الاداري تفاجأ ثلاثي الفريق بقيادة العميد فيصل عجب والسد العالي عصام الحضري بجانب جبل الجليد اكرم الهادي الذين لحقوا بالبعثة في الساعات الاولي من فجر امس عبر رحلة مطولة من الخرطوم عن طريق العاصمة الاثيوبية اديس ابابا ومن القاهرة ثم اديس واخيرا لواندا بالنسبة للحضري حيث تفاجأ الثلاثي بمطار لواندا الدولي بعدم وجود فيزا لهم بالمطار واضطر الخماسي للبقاء 5 ساعات كاملة في صالة الوصول في غرف غير مكيفة وابدي الثلاثي استياءهم الكبير عن عدم وجود ترتيبات ادارية من قبل البعثة رغم وجود مدير الكرة الكابتن محمد موسي ورئيس البعثة الدكتور اسامه الشاذلي بجانب المنسق الاعلامي عبدالباقي شيخ ادريس وابدي الحضري استياءه الشديد من هذه الخطوة رغم انه قد انضم للبعثة رغم ظروف والدته التي تركها بالقاهرة لكنه تفاجأ بان الامور تسير من سيئ للاسوأ في النادي الكبير، هذا وكما اشرنا غادرت البعثة الى مدينة كالولو على دفعتين امس استعدادا لمواجهة الغد الافريقية.. من جديد نسأل الله ان يلطف بنا فيما جرت بنا المقادير ونسأل مجلس السادة البهوات بان يتحرك من اجل ان ينقذ مايمكن انقاذه خصوصا وان مشوار الابطال لايحتمل اي اخطاء ولاتوجد فرصة لتصحيح الاوضاع.
 
========
 
السد العالي يتحدث «للمريخ اليوم» من لواندا
 
«مافيش احترافية خالص» بالمريخ
 
اعرب نجم المريخ عصام الحضري عن بالغ استيائه بعد ان مكث بصالة الوصول بمطار لواندا الدولي لمدة 5 ساعات رغم الظروف الصعبة التي حضر فيها للانضمام للبعثة ورغم الرحلة الطويلة بين القاهرة واديس واخيرا لواندا وقال الحضري بان الامور في المريخ تسير من سيئ لاسوأ مؤكدا عن عدم وجود احترافية بالنادي وتساءل كيف تقع البعثة الادارية في مثل هذه الاخطاء الادارية واسهل شئ ان تقوم باستخراج فيزا دخول لصالة المطار مع العلم بوجود سفارة بالسودان بلواندا مؤكدا بان الامور اصبحت لاتحتمل والمح الى انهاء مشواره مع الفريق في ظل هذه الاوضاع وكان اللاعب قد رفض المغادرة لكالولو مساء امس وقضى الليلة بالعاصمة لواندا بعد ارهاق الرحلة الطويلة من القاهرة ثم اديس ثم المكوث بمطار لواندا لمدة 5 ساعات.
 
======
 
«المريخ اليوم» تستفسر المكتب التنفيذي بالخرطوم 
 
مصطفى توفيق: غير مسؤولين عن أزمة الثلاثي بانجولا
 
حرصا منا على استجلاء الحقائق اجرينا اتصالا هاتفيا بالمدير الاداري المكلف بالنادي السيد مصطفى توفيق لتوضيح الحقائق بخصوص عدم وجود تأشيرات لثلاثي الفريق فيصل العجب واكرم الهادي وعصام الحضري وقال توفيق بان العادة جرت في الدول الافريقية باستخراج فيزا دخول للاجانب بمنافذ صالات الوصول مؤكدا بانهم قد قاموا باخطار البعثة الادارية في لواندا بموعد وصول الثلاثي لاكمال اجراءات دخولهم بمطار لواندا كاشفا بان المكتب التنفيذي قام باجراءات الحجز والتذاكر من الخرطوم والقاهرة وان امر استخراج الفيزا شأن يخص المسؤولين هناك..
 
=======
 
مابين تبرير المكتب التنفيذي وتجاهل البعثة الادارية
 
من المسؤول عن مهزلة الثلاثي بلواندا؟
 
الامور في المريخ تسير من سيئ الى اسوأ دون حسيب أو رقيب ويبدو بان انصار الاحمر على موعد مع صيف ساخن في ظل هذه الاوضاع وقبل ان نتساءل عن مسؤولية عدم استخراج فيزا دخول لثلاثي الفريق الذي لحق بالبعثة بعد مجهودات كبيرة من الرئيس المتنحي جمال الوالي وبعض المحبين لماذا سافرت بعثة الفريق الى انجولا دون وجود وفد مقدمة كما جرت العادة في كل البعثات الخارجية للمريخ.. ولماذا لم تقوم الامانة العامة بابتعاث مسؤول تنفيذي من النادي لتكملة الاجراءات على نحو ماجرت العادة ايضا ولماذا رفضت الامانة العامة والمكتب التنفيذي الاستعانة بالمترجم خالد امبدة الذي يجيد اللغة البرتغالية حيث سيعاني المريخ كثيرا هناك لان اللغة السائدة والرئيسية هي اللغة البرتغالية ولماذا سافر المنسق الاعلامي للنادي عبدالباقي شيخ ادريس على حساب مسؤولين تنفيذيين ولماذا غادرت البعثة على دفعتين الى مدينة كالولو بدلا من ان تغادر دفعة واحدة بطائرة خاصة على نحو ما اكد مسؤولو البعثة الادارية وغيرها من الاسئلة الحائرة التي تنتظر اجابات شافية وتحقيق من مجلس السادة البهوات قبل جولة الغد!!
 
=========
 
البعثة غادرت الى كالولو على دفعتين:
 
المريخ يؤدي مرانه الرئيسي على مرتين امس:
 
اضطرت بعثة المريخ للمغادرة على دفعتين ظهر ومساء امس الى مدينة كالولو معقل نادي لوبولو بعد ان تفاجأ مسؤولو البعثة الادارية بعدم تخصيص رحلة وطائرة خاصة لنقل الفريق الى معقل النادي المنافس على نحو ماتم الاتفاق عليه في وقت سابق حيث اضطر الجهاز الفني للفريق بقيادة الكوكي على اجراء تدريبين منفردين للمجموعة التي وصلت ظهرا وتدريب آخر مسائي للمجموعة الثانية قبل مواجهة الغد المصيرية.. هذا وسيؤدي الفريق مرانه الرئيسي عصر اليوم بالملعب الرئيسي للمباراة..
 
=======
 
الازمات تحاصره من كل الاتجاهات:
 
الكوكي في مفترق الطرق امام لوبولو غدا:
 
نسأل الله ان يكون في عون المدير الفني للفريق التونسي محمد عثمان الكوكي الذي تحاصره الازمات في كل الاتجاهات بدءا من سفر مدرب الاحمال ومواطنه محمد وسيم وعودته لتونس وعدم اكماله للمشوار حيث غادرت البعثة بدون مدرب لياقة بجانب الحالة النفسية لمدرب الحراس هشام السيد بعد الازمة الاخيرة التي حدثت له مع حارس الفريق اكرم الهادي في المران الرئيسي لديربي الممتاز بجانب التخبط الكبير الذي لازم سفر بعثة الفريق لانجولا والحاق الثلاثي بالبعثة ظهر امس بعد احداث مثيرة بمطار لواندا بجانب السفر الي معقل نادي لوبولو امس على دفعتين وفشل في ان يؤدي المران الرئيسي في مجموعة واحدة.. حيث يبحث الكوكي في ظل هذه الظروف عن عودة الثقة والاستقرار للفريق في مستهل المشوار في دوري الابطال ويعلم ابن الخضراء قبل غيره بان مباراة الاحد تمثل مفترق طرق له ففي حالة وداع الفريق لدوري الابطال فان مستقبله واستمراريته مع الفريق ستكون مهددة.
 
=======
 
اتحاد تندلتي يمقلب القطاع في اللحظات الاخيرة:
 
شباب المريخ يخوضون دورة رباعية بدلا من معسكر تندلتي
 
في تطور مفاجئ للاحداث تفاجأ القطاع الاداري لشباب المريخ مساء امس بقيادة امين خزينة القطاع انس الطاهر سالم باعتذار من مسؤولي اتحاد تندلتي لكرة القدم عن استضافة معسكر الفريق بالمدينة والذي كان مقررا له من اليوم السبت السادس عشر من مارس وحتى الجمعة القادم الموافق الثاني والعشرين.. الشئ الذي اربك برنامج القطاع في الشباب حيث تحرك نائب رئيس القطاع عصام طلب في كل الاتجاهات لانقاذ القطاع من هذه الورطة وتم الاتفاق على تنظيم دورة رباعية بملعب استاد المريخ بمشاركة شباب الرابطة وامبدة والمهدية.. بجانب الخرطوم الوطني في حالة اعتذار اي فريق فيما اكد امين الخزينة انس الطاهر سالم بان رحلة كوستي قائمة في موعدها مساء الخميس القادم لمواجهة هلال كوستي دعماً لمرضى الكلى بالنيل الابيض..
 
=======
 
محطة اخيرة:
 
يا ربي بالمصطفى بلغ مقاصدنا واغفر لنا فيما مضى يا واسع الكرم .. اللهم إنا نسألك علماً نافعاً وقلباً خاشعاً ورزقاً واسعاً وشفاءً من كل داءٍ ونسألك الغنى عن الناس ربي أشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التي انعمت علي وأن أعمل صالحاً ترضاه .. رب اغفر وارحم وأنت خير الراحمين .. سبحانك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين وآخر دعواهم ان الحمد لله رب العالمين وصلى اللهم وبارك على سيدنا محمد النبي الأمي .. اللهم آمين.

Share this