Test

منبر مريخاب (اون لاين) يحتفل مع الفرسان بعيد الأم

21 مارس 2013
نسأل الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم وأن يجمع أمهاتنا وأمهاتهم مع سيدات أهل الجنة
المنبر يكرم والدة الثلاثي أكرم الهادي ، أحمد الباشا بجانب كابتن منتخب الشباب محمد بشارة في لفتة رائعة
الفرسان يعودون للتحضيرات عصر اليوم بملعب كلية القادة والأركان بأم درمان
شبابنا يشدون الرحال صباح اليوم لولاية النيل الأبيض لصالح مرضى الكلى بكوستي
 
 
أحبائي عشاق الشفق الأحمر زلزال الملاعب بركان المدرجات أمراء الكويت وصفوة الصفوة في كل مكان أسعد الله صباحكم ومساءكم بكل خير مع نفحات هذا اليوم الجميل والأغر الحادي والعشرين من مارس والذي يوافق ذكرى الاحتفال بعيد أفضل من خلق الله وأوصى بمبرتها وخلقها من صلب أبونا آدم وحث ودعا رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم بمبرتها والإحسان إليها.
 
عيد الأم رغم أن هذا العيد وهذه الاحتفائية لا يوجد لها سند ودليل قاطع في السنة ولكن لعظمة المناسبة ولعظمة المحتفى بها ولعظمة الحدث ورغم إدراكنا بأن كل يوم يمر علينا هو يوم عيد نسأل الله مع نفحات هذا اليوم المبارك الذي ترفع فيه الأعمال للسماء ومع اطلالة ليلة الجمعة المباركة غداً أن يرحم أمهاتنا وكل أمهات المسلمين وأن يجمعنا معهن في الفردوس الأعلى اللهم آمين. اللهم استجب دعاءنا واشف مرضانا وارحم موتانا وارحم أمهاتنا الأحياء منهن والأموات.. اللهم آمين .. ومع نفحات هذا اليوم الأغر قام منبر مريخاب (وان لاين) مساء أمس بالإحتفاء بهذه المناسبة وتكريم عدد من أمهات لاعبي الفريق الأول والشباب في لفتة غير مستعجبة على هذا المنبر العملاق الذي يضم صفوة الصفوة بقيادة موسى القطاني وعبد القادر خليل «مرهف» ومتوكل محمد أحمد الذي ظل يوثق لكل الأحداث بعدسته الرائعة بجانب كسلاوي وعصام أبو جالة ودكتورة سامرين محمد، على سبيل المثال وليس الحصر، حيث قام نفر كريم من قادة المنبر بتكريم والدة نجم الفريق ونجوم أفريقيا أحمد الباشا بمنزله بضاحية المعمورة بالخرطوم في لفتة رائعة وجدت الإشادة والشكر والتقدير والترحيب من اللاعب ووالدته الكريمة بجانب تكريم مماثل لوالدة حارس الفريق أكرم الهادي سليم بمنزله بالعباسية بأم درمان وتكريم والدة كابتن منتخب وفريق الرديف الشباب محمد بشارة بالسامراب، حيث أشاد ثلاثي الفريق في تصريحات خاصة «للمريخ اليوم» عقب التكريم بهذه الاحتفائية وهذه اللفتة غير المستعجبة من إنسان المريخ والذي يؤكد في كل يوم على مقدرة إنسان المريخ على الإبتكار والمواكبة والتقدير والاحترام مطالبين بمواصلة هذه المبادرات ونسأل الله أن يتقبل هذا العمل وأن يجعله في ميزان حسناتهم وأن يجمع أمهاتهم وأمهاتنا مع سيدات أهل الجنة آسيا ومريم بنت عمران وخديجة بنت خويلد وفاطمة الزهراء .. اللهم آمين وكل عام وأمهات المؤمنين بخير.
 
====================
 
رئيس القطاع الثقافي «مشغول» بالحضري
 
غياب أسامة الشاذلي عن هذه الاحتفائية لماذا؟!
 
كان لنا رأي واضح في القطاع الثقافي بنادي المريخ بعد تولي الدكتور أسامة الشاذلي رئاسة هذا القطاع بعد أن ورث قطاعاً فعالاً وأحدث حراك كبير في مجتمع المريخ لرئيس القطاع السابق السيد هاشم الزبير والذي جعل دار نادي المريخ «البيت الكبير» قبلة لكل المناسبات الوطنية والدينية والثقافية وجعل قطاع المريخ الثقافي الأكثر تفاعلاً مع كل القضايا والأكثر تميزاً، ولكن يبدو أن انشغال السيد رئيس بعثة الفريق إلى انجولا أكرر رئيس بعثة الفريق لانجولا الدكتور أسامة الشاذلي والذي صمت «دهرًا» ونطق أمس بخصوص الأحداث التي صاحبت رحلة الفريق لانجولا وتداعيات أزمة السد العالي عصام الحضري ورغم أعلان مجلس الإدارة لتشكيل لجنة تحقيق بالأمر وأن الموضوع أصبح برمته على طاولة رئيس اللجنة والدائرة القانونية مولانا أزهري وداعة الله ولكن أفتى الدكتور ومولانا «في المدينة» أمس وأكد بأن الحضري مخطئ ستتم محاسبته ولا ندري كيف بعد ذلك سيمثل اللاعب أمام اللجنة بعد أن تمت إدانته قبل مثوله أمامها بجانب إشادات الدكتور بحارس الفريق أكرم الهادي، ويبدو أن الدكتور فجأة اكتشف تألق أكرم وموهبته التي يعرفها القاصي والداني وكان من الأولى بالشاذلي أن يحتفي بهذه المناسبة العظيمة بعيد الأم وأن يكون قطاعه في قلب الحدث والأكثر تفاعلاً بدلاً من الانشغال بقضايا لا تقدم ولا تؤخر في مسيرة الفريق.
 
=================
 
استعدادًا لجولة الإياب بالقلعة الحمراء
 
الفريق يعود للتحضيرات عصر اليوم
 
يستأنف فريق الكرة بنادي المريخ في الرابعة والنصف من عصر اليوم بملعب كلية القادة والأركان بأم درمان مناوراته التدريبية استعدادًا لجولة الإياب في البطولة الأفريقية أمام ريكرتيفو الانجولي عشية السبت الموافق السادس من أبريل وفي اطار تحضيراته لمواجهة فهود الشمال وأهلي شندي في الممتاز أيضاً، حيث سيعود الفريق تحت قيادة التونسي محمد عثمان الكوكي وبمشاركة 14 لاعباً بعد غياب 11 لاعباً مع المنتخب الوطني الأول بقيادة البرنس هيثم مصطفى وسيقود العجب تدريبات المجموعة بجانب المرابطين في الخرطوم وسيركز الكوكي على تدريبات اللياقة والسرعة والتهديف واللمسة الواحدة وتجهيز بعض العناصر بقيادة البورندي سليماني والكاميروني ماكسيم.
 
================
 
برئاسة السيد خالد تاج السر
 
شباب المريخ يغادرون لكوستي ظهر اليوم
 
تأكيداً لما تميزت وتفردت به «المريخ اليوم» في مساحات سابقة ستغادر الخرطوم صباح اليوم بعثة فريق الشباب بنادي المريخ إلى مدينة كوستي بولاية النيل الأبيض وذلك لمواجهة هلالها دعماً لمركز ومستشفى غسيل الكلى بالمدينة في لفتة رائعة وغير مستعجبة على هذا القطاع المتفرد وأكثر القطاعات حراكاً بساحة كوكب المريخ وسيترأس السيد خالد تاج السر رئاسة البعثة حيث تصل البعثة لمدينة كوستى عصر اليوم إن شاء الله وتحل بفندق أم دوم قبل أن تؤدي مرانها الختامي مساء اليوم بملعب اللقاء باستاد كوستى وسيلحق بها غداً مهندس الرحلة السيد أنس الطاهر سالم، أمين خزينة قطاع الشباب وستلبي البعثة دعوة والده عصر الجمعة لتناول وجبة الغداء بمنزلهم الذي ظل مفتوحاً لكل أهل المريخ. وكشف أنس الطاهر سالم عن قيام البعثة بزيارة لميناء كوستى النهري بجانب زيارة لمركز الكلى وتكريم عدد من الفعاليات السياسية والاجتماعية والرياضية على هامش المناسبة على رأسهم والي النيل الأبيض السيد يوسف الشنبلي بجانب معتمد كوستي علي آدم عليان والفريق الطيب الجزار وزير الشئون الاجتماعية والثقافية والرياضية ورئيس نادي مريخ كوستى دكتور الطيب مهتدي الوسيلة ورئيس نادي الرابطة حسن عوض أبومرين بجانب عيسى أحمد موسى رئيس نادي هلال كوستى ودكتورة مها مصطفى عبد المجيد مدير مركز غسيل الكلى بجانب قناتي (قوون والنيلين) .. نسأل الله أن يتقبل هذا العمل وأن يشفى مرضى المسلمين .. اللهم آمين.
 
==================
 
إلى أمي في عيد ميلادها
 
فقدتك يا أعز الناس فقدت الحب والطيبة
 
لا نملك إلا أن نؤمن بقضاء الله وقدره ولا نملك أن نقول إلا ما يرضي الله ورسوله «إنا لله وإنا إليه راجعون» ولا نملك إلا أن نرفع أكفنا بالدعاء للسماء في هذا اليوم مبتهلين وسائلين المولى عز وجل أن يتقبل ويرحم أمي ستنا الشيخ محمد الفكي التني ويتقبلها قبولاً حسناً مع الصديقين والشهداء وأن يجعل قبرها روضة من رياض الجنة وأن يكرم نزلها ويوسع مدخلها ويبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها وعشيرة خير من عشيرتها وأن يجمعني بها ومعها وامنة عند الحوض المورود ومع سيدات أهل الجنة آسيا امرأة فرعون ومريم بنت عمران وخديجة بنت خويلد وفاطمة بنت محمد .. اللهم آمين .. من جديد نسأل الله لها الرحمة ونسألكم لها الفاتحة والإخلاص على روحها إحدى عشرة مرة .. اللهم آمين.
 
===============
 
قبل الانضمام للتحضيرات اليوم
 
مرابطو الأحمر يتدربون ببرج الفاتح أمس
 
اخضع المدير الفني للفريق التونسي محمد عثمان الكوكي خماسي الفريق المتخلف بالخرطوم عن رحلة انجولا بقيادة أحمد الباشا ، الطاهر الحاج ، موسى الزومة والثنائي المحترف البورندي سليماني والكاميروني ماكسيم لتدريبات صالة عنيفة مساء أمس بصالة الجمانيزيوم بفندق كورنتيا باب البحر برج الفاتح سابقاً وذلك قبل الانضمام لتحضيرات الفريق عصر اليوم.
 
===========
 
محطة أخيرة:
 
يا ربي بالمصطفى بلغ مقاصدنا واغفر لنا فيما مضى يا واسع الكرم .. اللهم إنا نسألك علماً نافعاً وقلباً خاشعاً ورزقاً واسعاً وشفاءً من كل داءٍ ونسألك الغنى عن الناس ربي أشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التي انعمت عليّ وأن أعمل صالحاً ترضاه .. رب أغفر وأرحم وأنت خير الراحمين .. سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين وآخر دعواهم أن الحمد لله رب العالمين. وصلى اللهم وبارك على سيدنا محمد النبي الأمي .. اللهم آمين

Share this