Test

المريخ .. قرار تاريخي سوف تذكره الاجيال..!

11 أكتوبر 2013
المريخ يعتذر عن تلبية دعوة نادي النصر السعودي.. خبر ( غير عادي ) حملته الصحافة الرياضية في الأسبوع الماضي .. تمعنت في تفاصيل الخبر ..أو قل قبل حتى أن اتمعن أو أطالع تفاصيل الخبر أيقنت ان للألماني كروجر يد طولى في هذا القرار الذي يحمل في فحواه حدثا فريدا ( يحدث في السودان لأول مرة ) ..!! وبالفعل كان ما توقعته ..فقد روت تفاصيل الخبر أن المدرب الألماني كروجر قد طلب الإعتذار عن تلبية دعوة النصرالسعودي وتنظيم مباراة إعدادية ضد الأهلي الخرطوم حتى يتمكن من تلافي آثار الراحة السلبية التي استدعتها ظروف توقف الدوري الممتاز خلال فترة عيد الأضحية المبارك ..!! أعاده الله عليكم بالخير والبركات
 
عفارم عليك (أيها الخواجة ) وانت ترسي لأدب جديد نرجو ونتمنى أن يسود الوسط الرياضي ..!! ففي السابق كان الناس يتزاحمون بالمناكب و الأكتاف عند وصول مثل هكذا دعوة .. لا يهم ما هو موقف الفريق .. ولا الإستحقاقات التي تواجهه .. لا يهم هل يمكن أن يؤثر السفر على خارطة الإعداد .. لا يهم لا يهم ..كل ما يهم هو السفر والإستمتاع بالسفر وما فيه من خيرات كثيرة ..!! تفوق الـ( عشرة ) المعروفة ..!! 
 
صدقوني لولا وجود الألماني كروجر الذي يمارس الإحترافية على أصولها لما رفض المريخ تلبية هذه الدعوة ..!! ولو كان هذا المدرب موجود خلال الفترة الماضية لما شارك المريخ في بطولة الظفرة الرمضانية الأخيرة التي لا تتناسب ومكانة فريق المريخ الجماهيرية والتاريخية .
 
كتبنا من قبل نذكر أنديتنا الكبرى ..هلال مريخ بأن لها من المكانة والتاريخ ما يفترض عليها ان تتحلى ببعض (الوقار) وان تدرس العروض جيدا جدا من النواحي الفنية والمادية .. وظروف الفريق وجدول مشاركاته قبل الهرولة للمطار لتلبية دعوة كل من هب ودب .. ( فالخفة ) و ( اللفة ) تنقص من قدر ومكانة أنديتنا ..!!
 
لماذا لم يقدم نادي النصر السعودي الدعوة للأهلي المصري وهو الأفضل من المريخ من النواحي الفنية .. لماذا لا يدعو الزمالك .. أو حتى حرس الحدود .. لماذا لم يدعو الإفريقي التونسي أو الترجي .. وغيرها من الأندية العربية الكبيرة ..!! الإجابة على هذا السؤال هو ان هذه الأندية لها من القواعد والسياسات ما ينظم مثل هذه الأمور .. ولها من ( البرستيج ) ما يجعل من الصعوبة دعوتها .. بل حتى السفر إلى حيث هي لا يسهل من أمر التباري معها فهم ( أي حاجة عندهم بي نظام ) كما يقول صديقي محمد عبد الماجد .. أما نحن فلا يكلف الأمر سوى رسالة عبر الموبايل .. ( تتخابت) بعدها جوازات اللاعبين والإداريين .. والصحفيين .. والمؤلفة قلوبهم .. فيالسفارات .. كل يمني نفسه بـ ( زيارة الحرم الشريف ) و ( باب شريف ) ..!!
 
الألماني كروجر.. بدأت بصمة ممارسته العمل بروح الإحتراف تظهر على فريق المريخ .. فالمستوى الفني في تطور واضح .. والتنافس لأجل حجز مكان في التشكيل الأساسي أشعل طاقات اللاعبين وحفز حماسهم .. فأتركوا الرجل يعمل .. نصيحة للحادبين على مصلحة المريخ .. لا ينتظرون جزاء ولا شكورا ..!!
 
قف : 
 
مبارة إعدادية .. وزوغة ..!

Share this