Test

احترس .. أمامك كمين من (المعترفين) ..!!

28 أكتوبر 2013
أنديتنا لا تعتبر من كثير تجارب خاضتها في ملفات تسجيل المحترفين .. المئات ممن نسميهم نحن محترفون وما هم بذلك مرو من خلال مطار الخرطوم لينالوا رزقا قد كتبه الله لهم في بلاد السودان ثم قفلوا راجعين باحثين عن (جنينة) أخرى خفيرها نائم..!!.. اما اولئك الذين حققوا نجاحا محدودا .. فهم يمكن حسابهم على اصابع اليد الواحدة ..!!
 
إعلانات (مدفوعة الثمن) ترشح بكثافة هذه الأيام عبر الصحف ومواقع الإنترنت تروج للاعبين يعتقدون أنه ربما كتب لهم الرزق الدولاري (السهل) هم ايضا في الدوري السوداني .. وعلى أنديتنا ان تحترس من هذه الإعلانات التي تشابه كثيرا الإعلانات التي تروج لحزام سحري يمكن ببساطة شديدة بعد استخدامه التخلص من الكرش .. وطاقية سحرية يتم استخدامها بعد مسح الرأس (بالمستكة والزبادي) تجعل الشعر ينبت بكثافة على الصخر ناهيك عن صلعة يستحي منها الوجيه(ابو الشباب) ..!!
 
انديتنا ظلت وطوال الأعوام الماضية تستخدم في هذه الوصفات .. وللأسف الكبير الكرش ماشة لي قدام .. والصلعة زاحفة للوراء .. عليها أن تتعظ من التجارب الكثيرة الماضية وان لا تستجيب لمحترفي الإعلانات مدفوعة الثمن .. مقبوضة العمولة .. ومن هم خلفهم فالحصول على محترف حقيقي لا يكون إلا عبر القنوات الرسمية المعروفة التي وافق عليها وحددها الإتحاد الدولي لكرة القدم .. وأقصد هنا وكلاء اللاعبين الذين يحملون ترخيص رسمي من الإتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA Agent ) .. ويكفي أولئك الوسطاء والسماسرة الذين ينشطون في مثل هذه الأوقات ما أكلته بطونهم من أموال الأندية السودانية .. ومساهماتهم (الجليلة) في تمرير محترفين معطوبين .. ومحترفين (نصف كم ) لصفوف عدد من الأندية السودانية وأولها طبعا أندية المقدمة المريخ والهلال ..!!
 
المحترف الحقيقي لا يحتاج للترويج له واستنطاق أراء المدربين و (جلهم من السماسرة) فسيرة كل محترف جيد تسبقه لأي مكان وإنجازاته وخبراته ومؤهلاته تحكيها سيرته الذاتية ..!! 
 
نرجو من الأندية الحرص على عدم تدخل إدارييها في عملية الإحلال والإبدال وترك المهمة (للخباز) وهو مدرب الفريق العالم بثغرات تشكيلته ومواطن الضعف فيها .. وعدم التدخل هنا طبعا لا يشمل عدم المساهمة المالية في إكمال الصفقات .. لااا في دي لازم تتدخل يا سيد .. وما تعمل رايح .. وعمك في الأردن ..!!
 
نكرر تحذيرنا لكل الأندية .. إحترسو من السماسرة المندسين بينكم .. إنهم يهمون الناس بحرصهم على مصلحة الفريق .. وحرصهم أكبر وأعظم على مصلحة جيبهم .. الغريق ..الذي لا يشبع .. !! إحترسو من أولئك الذين ينالون نصيبهم (أنصاص الليالي) كما اللصوص .. وهم لهذه الفئة أقرب ..!!
 
يجب أن تكون تجربة استقدام المحترفين الأجانب للموسم الجديد مختلفة هذه المرة .. فلننظر ماذا تفعل اندية البطولات ونفعل مثلها فالتشبه بالفالحين فلاح .. ولنعلن الحرب على السماسرة الذين يجلسون بيننا يرتدون (طاقيات الإخفاء ) .. فلنغير ما بنا من (سذاجة ) حتى يغير الله ما بنا من وقوف مستمر في محطة اللا إنجاز ..!!
 
قف : 
 
سلام .. يا ابو طاقية ..!! 

Share this