Test

الهلال وأول مواجهة بعد (الستة) أمام الأولاد

6 نوفمبر 2013
 
 
 
الجماهير تتطلع للإنتصار وأمل الإحتفاظ باللقب لا يزال قائماً!!
المريخ يفلت من نيل الحصاحيصا بعد تأخره بهدف
ركلة جزاء مثيرة للجدل تنقذ المريخ وتصرفات مرفوضة بعد المباراة!
الموردة وأهلي مدني يؤزمان موقفهما في المؤخرة والسقوط من الممتاز
النسور يفلت وخطر السنترليق يهدد النيل الحصاحيصا!!
برشلونة يستقبل الميلان ومواجهات مثيرة في بقية المجموعات
نوفمبر حاسم على كافة الأصعدة محلياً وأفريقياً وعلى مستوى كأس العالم!!!
 
 
{ (ضربة جزاء) تحتاج لتشريح.. أعادت المريخ لأجواء المباراة والتعادل ومن ثم خطف هدف الفوز على النيل المقاتل والذي قدم مباراة كبيرة وتقدم بهدف السبق مع مطلع الشوط الثاني!! وبعد ذلك بدأت الحرب والضغوطات وغيرها حتى نال المريخ مبتغاه وحافظ على تصدره للمنافسة.
 
.. هكذا فلت بركلة جزاء!!
 
.. فماذا يقول إعلام المريخ؟؟
 
{ ولن نتطرق للأحداث التي صحبت المباراة وقاعة الاجتماعات والتلف الذي حدث ولكن نقول للجاكومي الجاتك في قاعة اجتماعاتك سامحتك!!
 
{ النتيجة أزمت موقف النيل مع فرق الذيلية، ونفد النسور بعد فوزه على هلال كادوقلي ويكفيه في مباراتيه المتبقيتين أمام الأمل وأهلي الخرطوم نقطة واحدة لتفادي مواجهة ثالث سنترليق التأهيلي للممتاز!
 
{ النيل أزم موقفه بالخسارة وأمامه هلال كادوقلي وأهلي مدني وقد لا تكفيه ثلاث نقاط!!
 
{ أهلي مدني خسر هل سيفعل شيئاً أمام المريخ فإن أقصى نقاط إذا سمح نيل الحصاحيصا يمكن أن يصل إلى 19 ونفس الأمر مع الموردة هل ستفوز على الهلال؟؟ فإن أقصى نقاط يمكن أن تصل إليها 19 إذا سمح أهلي عطبرة فهل تفيدها؟؟
 
{ وبالتالي يصبح أهلي مدني والموردة في الباي باي يا ممتاز!!
 
{ وسيشتد الصراع لتفادي مواجهة ثالث سنترليق التأهيلي بين الإتحاد وموقفه أفضل والنسور وموقفه أحسن أيضاً وأخير النيل الحصاحيصا!!
 
{ ولا شيء يمكن أن ينقذ أحد الفريقين الموردة وأهلي مدني إلا إذا خسر نيل الحصاحيصا مباراتيه معاً أمام هلال كادوقلي وأهلي مدني وفي هذه الحالة يمكن أن يهبط أحدهما (الموردة أو أهلي مدني) مع النيل مباشرة ويلعب الآخر مع ثالث سنترليق التأهيلي!!
 
{ جولة الأسبوع القادم حاسمة.
 
{ النسور سيواجه الأمل والذي سيلعب مع إتحاد مدني تكملة لمباريات الأسبوع!! وسيلعب النيل مع هلال كادوقلي وطبعاً الموردة مع الهلال والمريخ مع أهلي مدني.
 
{ واليوم تترقب جماهير الهلال المواجهة الكبرى لفريقهم في مواجهة الخرطوم الوطني وهي المباراة التي يعول عليها الأهلة كثيرًا لتضييق الخناق مجددًا على المريخ والتعلق بالأمل حتى آخر دقيقة في آخر الجولات.
 
{ الهلال والمريخ معاً أمنا المشاركة في دوري الأبطال ويبقى تحسين المواقع والظفر بالصدارة.
 
{ وبالأمس أمن أهلي شندي مشاركته في الكونفدرالية تماماً وهو ينفرد بالمركز الثالث بعد اكتساحه لأهلي مدني 3/1ولم يكن مجرد فوز فقد توجه إسماعيل بابا بتصدر قائمة الهدافين وهو يسجل من ركلة جزاء!!!
 
{ والفرصة اليوم مواتية لكاريكا لتخطيه من جديد!!!
 
{ والهلال مؤهل للثأر ورد الإعتبار بعد تعادل الدورة الأولى!!
 
{ الهلالاب على أحر من الشوق لمعانقة فريقهم بعد نصف الدستة في شباك أهلي مدني!
 
لحن الختام:
 
{ الهلال بطل الممتاز حتى ولو فقد لقبه فإنه لا أسف على ذلك لأن المتصدر أو البطل الجديد لم يكن سبباً في فقدان الهلال لهذه البطولة.
 
.. وإنما خسرها بسبب الفرق الأخرى وتلك التعادلات الشهيرة.
 
.. الهلال تفوق على المريخ في اللقاءات المباشرة تعادل ثم فاز داخل الرد كسر.
 
{ ومع ذلك لا يزال نصف الأمل أخضرًا وهناك جولتان حاسمتان، المريخ سيواجه أهلي مدني ومريخ الفاشر.
 
{ والهلال بجانب لقاء اليوم مع الخرطوم الوطني سيواجه الموردة وأهلي شندي.
 
{ نيجيريا عملتها وأقصت السويد وتأهلت لمواجهة المكسيك حامل اللقب والذي أطاح بالبرازيل!! حدد للمباراة مساء الجمعة بعد غدٍ!!
 
{ أبطال أوروبا تتواصل الجولات في الإياب للمجموعات، وأبرز اللقاءات عندما يستقبل برشلونة فريق أي سي ميلان.
 
.. وهناك مباريات متباينة لشيلسي والارسنال وبروسيا دورتموند وشالكة.
 
{ في سنترليق الصعود للدرجة الثانية ببحري تصدر الحاج يوسف الذي يدخل لقاء الصبابي بأكثر من فرصة الفوز أو التعادل ويتوقع أن يشهد المباراة الحاسمة محافظي بحري وشرق النيل اللتان ينتمي إليهما الفريقان وهم الناجي وعمار.
 
{ جهد كبير بذله فريق الحاج يوسف الذي يرأسه مأمون عبد الرحمن، والسكرتير النشط عبد الله سيد أحمد وفضل السيد القرير عميد مدارس العميد بالحاج يوسف.
 
{ ومن أبرز نجوم الفريق عوض في الدفاع وأنس في الوسط وخالد النعسان في الهجوم، حدد للمباراة الأحد القادم ، والخاسر سيلعب مع فريق الاملاك في سنترليق الصعود أو البقاء بالدرجة الثانية.
 
{ ومع حلول هذا الشهر نوفمبر إقتربنا تماماً من حسم الممتاز!! وكذلك كأس السودان!! وعلى المستوى الافريقي إياب المباريات المؤهلة لكأس العالم وكذلك على مستوى الأندية النهائي الافريقي بين الأهلي القاهري واورلاندو الجنوب افريقي بإستاد المقاولون العرب وهناك فاصلة الاردن والاورغواي!!
 
{ وأيضاً الملحق الأوروبي والمواجهات المرعبة لفرنساوالبرتغال والسويد.

Share this