Test

ردود افعال واسعة وعريضة خلفها فوز الاحمر علي النيل بالشارع الرياضي ونحن نكشف ادق التفاصيل

7 نوفمبر 2013
اعداد : هيثم محمد علي
الطوربيد اعلن عن نفسه وكسب رهان الالماني في اصعب المواعيد
الغرفة المخصصة للاعبي الفريق كانت خاصة بالاتحاد وابراهومة يرد بقوة على الشائعات
الباشا لم يرفض اكمال اللقاء من مقاعد البدلاء وشرب المقلب وموظف الاستاد انقذ الموقف
اكرم تعرض للهتافات ومضايقات ويضع الكرة في ملعب مسئولي النادي
البرنس يخطف الاضواء بالجزيرة والهلالي قيقم يقتحم الملعب ويهنئه بالنصر
محمد سيد احمد اكد انه قيادي متفرد وقتل الفتنة في مهدها وابوجاكومة «زول نصيحة»
الجهاز الفني يغلق ملف المباراة ويتأهب لسيد الاتيام والفريق في الراحة اليوم
 
احبائي عشاق الشفق الاحمر زلزال الملاعب بركان المدرجات امراء الكويت في كل مكان اسعد الله صباحكم ومساءكم بكل خير ونحن نلتقي بكم في مشوار ولقاء جديد عبر «المريخ اليوم» بعد الغياب الاضطراري امس لعكس احداث الانتصار الغالي والثمين الذي حققه فريق الكرة والذي نجا باعجوبة من كمين تماسيح نيل الحصاحيصا بملعب استاد الحصاحيصا والذي شهد ملحمة كروية رائعة ونجح لاعبو الفرقة الحمراء في تصحيح الاوضاع في الدقائق والزمن الحرج وعادوا للمباراة بعد ان كانوا متأخرين بهدف نظيف حيث كان لقب بطولة الممتاز وصدارة الفريق للبطولة «في كف عفريت» وقبضة التماسيح.. حيث نجح البديل الناجح وفارس رهان الالماني كروجر محمد موسي في تصحيح الاوضاع بعد ان تسبب في ركلة الجزاء التي جاء منها هدف التعادل وقد حاول الكثير هنا في الخرطوم ان يتحولوا «لجمال الشريف» والغندور» لعدم تأكيد صحة ركلة الجزاء قبل ان يعود الطوربيد نفسه في اصعب المواعيد ويعلن عن نفسه بقوة بهدف من نار اشعل المدرجات واعطى الثلاثة نقاط للفرقة الحمراء عموما نؤكد بان المريخ قد نجا وافلت من كمين التماسيح باعجوبة وفي الزمن القاتل وتمسك بالصدارة في اللحظات الاخيرة ولكن اداء الفريق وبعض اللاعبين والذي يحتاج لاكثر من مراجعة وسنعود لذلك الامر بشئ من التفصيل يحتاج لوقفة ويحتاج لتصحيح قبل جولتي الحسم امام سيد الاتيام بالقلعة الحمراء وجولة التتويج امام السلاطين بالقلعة ايضا.
عموما من جديد نؤكد رضي البعض ام ابوا بان المريخ «النقاط اهم عنده من الاداء» مبروك من جديد لانصار الشفق الاحمر صدارة البطولة ونسأل الله ان تكون الخواتيم بما تشتهي السفن..
 
 
الفريق اغلق ملف التماسيح
الاحمر يستعد للاهلي ويرتاح اليوم
بعد اقل من 24 ساعة فقط من عودة بعثة المريخ للخرطوم استأنفت الفرقة الحمراء في السابعة من مساء امس بالقلعة الحمراء مناوراتها التدريبية استعدادا لمواجهة سيد الاتيام في الجولة قبل الاخيرة لبطولة سوداني للدوري الممتاز بمشاركة جميع اللاعبين وتحت اشراف المدير الفني الالماني مايكل كروجر والذي اراح المجموعة التي شاركت في المباراة كاملة فيما ركز على بقية المجموعة هذا وقد منح الالماني اللاعبين راحة اليوم قبل ان يعود الفريق للتحضيرات صباح الجمعة من جديد استعدادا لموقعة سيد الاتيام.
 
 
للأخ المراسل هناك
الباشا لم يرفض اكمال اللقاء من مقاعد البدلاء
استعجبت ايضا على الخبر الذي ورد في الصفحة الاولى بالصحيفة والذي يؤكد بان نجم الفريق احمد الباشا قد رفض اكمال المباراة من مقاعد البدلاء بعد تبديله بين شوطي المباراة مع اللاعب فيصل موسي والذي حل بديلا عنه حيث كشف خبر مراسل الصحيفة بان الباشا اكمل المباراة من داخل غرف اللاعبين.. والتي اتضح فيما بعد انها ليس غرفة لتغيير اللاعبين بل هي غرفة خاصة بالاتحاد المحلي بالحصاحيصا والذي لم يوفر غرفة للاعبي المريخ بحسب توجيهات الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا». وقد هاتفت مسئولي الجهاز الفني والاداري الذين اكدوا بان اللاعب بعد استبداله تفاجأ باغلاق الغرفة ولم يكن معه هاتف وطرق الباب اكثر من مرة الى ان حضر احد موظفي الاتحاد وقام باحضار المفتاح الخاص بالغرفة واخرج اللاعب بعد نصف ساعة من شوط اللعب الثاني. هذه بكل اسف هي الحقيقة فمن المسئول ويجب الاعتذار للاعب والقارئ والجمهور!!
 
 
نحن نكشف ادق التفاصيل
فيتامين C تحول الى شئ آخر بحسب موقع الافك
ردود افعال واسعة وعريضة بالشارع الرياضي حول انتصار الفريق وماتلاه من احداث عقب مباراة النيل بحسب موقع الافك سودانا فوق والذي كشف عن «تبول لاعبي المريخ» بالغرف الخاصة بالاستاد وقام بنشر صور لقارورات مياه زعم بان بها «بول» ولاننا نبحث عن الحقيقة اينما كانت فقد اجريت اتصالا هاتفيا بالمدرب العام للفريق الكابتن ابراهومة والذي اقسم بالله العظيم في هذا الشهر الكريم وهذا الشهر المحرم بان المادة الموجودة بالقارورات هي عبارة عن فيتامين C يتناوله اللاعبون قبل اي مباراة وبين الشوطين بالتنسيق بين الجهازالفني والطبي. واكد ابراهومة على مسئولي اتحاد الحصاحيصا تحويل هذه القارورات الي معامل الفحص للتأكيد من صحة حديثه وهو نفس الشئ الذي اكده مسئول المعدات عوض احمد سعيد والادهى والامر بان الغرفة التي كانت مخصصة لفريق المريخ هي خاصة لمكتب الاتحاد وليس غرفة لخلع الملابس .. ونزيدكم من الشعر ابيات بانها لاتوجد بها دورات مياه.. عموما نأسف ان ننحدر بهذه المساحة لهذا المنزلق ونأسف ان نقحم القارئ في قضايا انصرافية لاتقدم او تؤخر بشئ ولكنها الحقيقة المرة والمؤلمة ولكنه الواقع الذي نعيشه ولكنها امانة الكلمة والقلم.
 
 
قيقم اقتحم ارضية الملعب
شعبية عريضة للبرنس بالجزيرة
حرص مشجع الهلال الكبير قيقم على متابعة مباراة الفرقة الحمراء امام التماسيح من داخل استاد الحصاحيصا وذلك تعاطفا وتضامنا مع قائد الهلال السابق البرنس هيثم مصطفى ، قيقم الذي تمنى تعثر الفرقة الحمراء وخسارتها او تعادلها على الاقل حتى تعود الصدارة والامل لفريقه الهلال حرص بعد نهاية المباراة علي اقتحام ارضية الملعب وتقديم التهنئة بالانتصار والنجومية التي واصلت شركة سوداني تخطيها للقائد هيثم مصطفي وقامت بتقديمها لحارس التماسيح يونس رغم خسارة فريقه واهتزاز شباكه مرتين.. عموما وجد البرنس تكريما كبيرا من انصار المريخ وعدد كبير من انصار الفريق حضرت من الجزيرة ومدني والقري المجاورة لتحية اللاعب حيث هتفت له بقوة بعد نهاية المباراة «سيدا.. سيدا.. سيدا».
 
 
قتل الفتنة في مهدها
«ابـوجاكومــــة زول نصيحـــــة»
عهدنا الاخ محمد سيد احمد عضو اتحاد الكرة السوداني ورئيس اتحاد الحصاحيصا حقاني وواضحا وضوح الشمس في كبد السماء ولم يخيب الرجل ظننا فيه حيث وقف محمد سيد احمد او ابوجاكومة كما يحلو لمحبيه ان يستقبل ضيوف الحصاحيصا بنفسه على مدخل الاستاد ونجح سيد احمد في تنظيم المباراة وقد هاتفت الرجل بعد المباراة للوقوف على مانسب اليه بموقع الافك واكد ابوجاكومة بان اتحاده اكبر من هذه الاقاويل واكبر من الانسياق وراء دعاة الفتنة واكد سيد احمد على معاينة قوارير المياه بنفسه والوقوف على الحقيقة كاملة واكد كذلك على العلاقة الازلية التي تربط مؤسسة المريخ باتحاد الحصاحيصا ومدينتها واكد ابوجاكومة انه تلقى اكثر من اتصال هاتفي من الخرطوم لاكثر من صحفي للادلاء بتصريحات حول ما اثارته مواقع الافك والكذب والضلال ولكن محمد سيد احمد كان كبيرا كما عهدناه وكان حقاني وقتل الفتنة في مهدها واكد بانه زول ورجل نصيحة!!
 
 
اللاعب هدد بالاعتزال
اكرم الهادي يكشف ماتعرض له من هتافات
ايضا حاول البعض بكل اسف تصوير حارس الفريق اكرم الهادي سليم بموقف الجاني وموقف المعتدي في الوقت الذي تعرض فيه اللاعب لهتافات خارج عن الذوق الرياضي واعتداءات تحرشات وكان من الطبيعي ان يقوم باي فعل لردة هذه الافعال.. رغم اننا ليس في غابة ولكن يبقى شعار اللعب النظيف «الفير بلاي» والذي رفعه الاتحاد الدولي والذي طبقه الاتحاد السعودي قبل ايام على نادي الهلال في مباراة الاتحاد مما يؤكد بان الذين سبقونا بانهم يحترمون ويطبقون القوانين وكان اللاعب قد ادلى بتصريحات صحفية رفض من خلالها ماتعرض له بملعب استاد الحصاحيصا ولوح بالاعتزال وطالب مسئولي النادي بوضع حد لهذه التفلتات.
 
 
 
 
 
 
 

Share this