Test

يأمل التألق تهديفياً مع فريقه القديم..منتصر ربيع : الأهلي بيتي ونسعى للأفضل في النصف الثاني

5 يوليو 2016
حاوره:مصطفى عيدروس
 
أكد منتصر ربيع ” جيوفاني” نجم هجوم الأهلي العاصمي رغبته في تقديم أفضل المستويات مع الفرسان في النصف الثاني من الموسم بعد انضمامه إلى صفوفه في فترة الانتقالات التكميلية، لافتاً إلى أن الفريق يأمل في المنافسة للحصول على مركز متقدم في روليت الترتيب في النسخة الحالية لمسابقة الدوري، وأشار جيوفاني إلى أن الفرسان يملك القدرة على تقديم مستويات جيدة تنقل الفريق إلى موقع أفضل .
 
من جديد عدت إلى قائمة الأهلي في التكميلية ..لماذا الفرسان تحديداً ؟
 
الأهلي ليس غريباً على وفترتي معه سابقاً قدمت فيها مستويات مميزة قبل الرحيل من الفريق واخترت الفرسان عن قناعة وهو أمر طبيعي العودة إلى فريقي السابق وآمل في ترك بصمتي مع زملائي في تحقيق أفضل النتائج في النصف الثاني لمسابقة الدوري الممتاز.
 
سيكون الضغط عليك كبيراً باعتبارك من العناصر التي سيعوِّل عليها في المقدمة الهجومية ؟
 
جاهز لكل التحديات وشخصياً آمل في الظهور بأفضل المستويات مع الفريق والفرسان في حاجة إلى جهود كل لاعب في الاستحقاقات المقبلة والمهاجمون في صفوف الفريق بالطبع عليهم الاجتهاد الكامل لقيادة الفريق إلى الانتصارات.
 
كيف تقيِّم مشوار الفريق في النصف الأول للمسابقة حيث جمع الفرسان “20” نقطة ؟
 
مازال الدوري طويلاً وبالطبع الأهلي يرغب في الوصول إلى أفضل مركز ممكن في الروليت وباجتهاد الجميع في الفريق سيشق الفريق طريقه إلى الأمام وكل المباريات السبعة عشر نحسب لها ألف حساب داخل وخارج القواعد ونستهدف حصد أكبر عدد من النقاط.
 
هل استفاد منتصر ربيع كروياً من تجربة الاحتراف في السعودية ؟
 
بالطبع مع اختلاف الوضع في السعودية بالإمكانيات الكبيرة وكنت سعيداً بخوض فترة الاحتراف التي تعلمت فيها الكثير وكانت تجربة ناجحة بكل المقاييس وآثرت العودة إلى صفوف الفرسان من المملكة.
 
طموحاتك على مستوى المنافسة مع الهدافين في النصف الثاني من الموسم ؟
 
آمل التسجيل المتواصل بقميص الأهلي في كل المباريات التي أشارك فيها والأهم بالطبع في المقام الأول هو تحقيق الفريق لأفضل النتائج بغض النظر عن أصحاب الأهداف ليكون الفريق في أفضل مركز ممكن وأى مهاجم بالتأكيد لديه رغبة في التسجيل لفريقه وهو ما أخطط له في النصف الثاني من الموسم.
 

Share this