Test

النحال: الهلال فريق كبير واستحق الانتصار وبلاتشي يقاطع الاعلام

24 أغسطس 2016

متابعة: محمد ميرغني

تابعت(قوون) لقاء الأمس الذي جمع الهلال بالأمير البحراوي على ملعب إستاد الخرطوم ضمن مباريات الإسبوع السابع والعشرين لبطولة الدوري الممتاز لتخرج بحصيلة وافية من الملاحظات إضافةً لحديث المدير الفني لفريق الأمير البحراوي محمود النحال علماً بأن الروماني بلاتشي واصل تحفظه في الحديث لوسائل الإعلام ..فمعاً إلى الحصيلة:

و شكل جمهور الهلال لوحة زاهية في مباراة الأمس حيث تدافع أنصار الأزرق بكثافة وشجعوا اللاعبين بحرارة، وكان الصوت الأعلى لمجموعة ألتراس ورابطة شباب الموج الأزرق التي واصلت أدائها التشجيعي طوال وقت المباراة و بعدها.

سيلفي لكاريكا والثعلب وسادومبا مع الأنصار

اقتحمت جماهير الهلال أرضية استاد الخرطوم بعد نهاية المباراة احتفالاً بالفوز بأربعة أهداف بجانب العرض الجيد من قبل جميع اللاعبين و احتفل عدد من أنصار الهلال مع الثلاثي كاريكا و سادومبا وصهيب الثعلب.

بلاتشي يواصل مقاطعته للإعلام

واصل إيلي بلاتشي المدير الفني للهلال مقاطعته للحديث أمام وسائل الإعلام حيث انتظره الصحفيون في قاعة المؤتمرات إلا أنه لم يحضر.

النحال: الهلال فريق كبير واستحق الانتصار

قال المصري النحال مدرب فريق الأمير بأن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الهلال وأنه غير في أسلوب اللعب خلال شوطي المباراة وذلك من أجل الحد من خطورة بعض مفاتيح اللعب في الهلال من أمثال بشة و نزار، وواصل بأن فريقه ظهر بشكل أفضل خلال الحصة الثانية للمباراة بدليل استقباله هدفاً وحيداً عوضاً عن ثلاثة جاءت في الشوط الأول بسبب الأخطاء الفردية، وأضاف بأن الهلال لعب مباراة مميزة واصفه بالفريق الكبير إلا أن هنالك عدم انسجام بين لاعبي الوسط والدفاع وأنه وجه لاعبيه على استغلال هذه الثغرة وبالفعل تحصلوا على فرصة ولكن لم تنفذ بشكل مثالي، وأبدى النحال رضائه عن جميع لاعبيه واعداً بمعالجة الأخطاء التي صاحبت لاعبي فريقه في مباراة الأمس من أجل العودة سريعاً للانتصارات بعدما يتعرف أكثر على فريقه لحداثة عهده حيث أشرف على تمرين وحيد بعد الاتفاق مع إدارة الأمير.

بشة يغيب عن الجولة المقبلة للممتاز

أصبح في حكم المؤكد غياب مهندس وسط الهلال محمد أحمد بشير بشة عن مباراة الهلال المقبلة في الدوري الممتاز بعدما نال البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الأمس أمام الأمير مما يجعل هداف الهلال في الدوري الممتاز غائباً لمباراة وحيدة.

راحة سلبية 24 ساعة لنجوم الهلال

قرر الجهاز الفني للهلال منح نجوم الفريق لليوم على أن يعاود غداً الخميس باجراء تمرين استشفاء للاعبين الذين أكملوا المباراة و سيخضع باقي الأسماء لتمرين عادي استعداداً للمباريات المقبلة في الدوري الممتاز.

كاريكا نجماً للمباراة

المستوى المميز الذي قدمه نجم مدثر الطيب كاريكا وترجمه بهدف وصناعة أهداف أخرى جعل اللجنة الفنية المكلفة من شركة سوداني تختاره نجماً للمباراة.


Share this