Test

استأسدنا على الخيالة في شوط المدربين وحققنا المهم

20 سبتمبر 2016

الفاشر: عمر الطيب- تصوير: شرش

حرصت (قوون) كعادتها على توثيق كل كبيرة وصغيرة من داخل ملعب النقعة ما قبل وبعد مباراة الهلالين واضعة كل من فاتتهم فرصة مشاهدة الصورة بسبب عدم التلفزة في موقع الحدث برصد تفاصيل التفاصيل من الملعب وقد حظيت المباراة بحضور جماهيري كبير استغل حتى المباني المجاورة بغية المشاهدة فيما اجتمع الكاميروني ماكسيم فودجو قبل اللقاء بعناصر خط الدفاع الدمازين والجريف وأطهر وفداسي متحدثاً عن أهمية الظهور الجيد وانتزاع النقاط.

في المؤتمر الصحفي للمباراة

مبارك سليمان:  الخيالة أتعبونا في الشوط الأول وأسقطناهم في شوط المدربين

مدرب هلال الفاشر: الهلال هزمنا باللعب التجاري والحكم تحامل علينا

وصف مبارك سليمان المدرب العام لفريق الهلال الانتصار الذي حققه الفريق على هلال الفاشر بثلاثة أهداف نظيفة عصر أمس في الدوري الممتاز بالمستحق وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة ان الفريقين قدما مباراة جيدة المستوى ووجد الهلال ندية كبيرة في الشوط الأول من هلال الفاشر الذي دافع بشراسة وسبب ازعاجا لدفاعنا والفريقان تقاسما اللعب ولكن في الشوط الثاني استأسدنا عليه واستفدنا من الفرص التي حصلنا عليها وسجلنا ثلاثة أهداف وحصدنا النقاط الثلاث وحافظ الفريق على الصدارة مؤكداً أن الفريق سيواصل ثورة انتصاراته بذات العزيمة حتى آخر مباراة.

أحمد رمضان يكشف أسباب الخسارة

من جانبه حمل أحمد رمضان مدرب هلال الفاشر حكم المباراة مسؤولية خسارة فريقه وقال إن الحكم قد تحامل على فريقه كثيراً وظلمه بركلة الجزاء التي احتسبها في بداية الشوط الثاني وسجل منها الزيمبابوي ادوارد سادومبا الهدف الأول، الا انه عاد وبارك الإنتصار للهلال وقال انه فريق كبير لا يحتاج لمساعدة من حكم، مشيراً إلى أن فريقه لعب شوط أول بصورة جميلة وأضاع أكثر من فرصة وهذا هو حال كرة القدم، عندما تقابل فريقاً كبيراً تحدث الأخطاء والكرة نصر وهزيمة، واعتقد أن الحكم هو السبب في خسارتنا لأنه احتسب ركلة جزاء غير صحيحة وتسبب في إنهيارنا ونلعب من أجل الخروج من النفق المظلم وأمامنا مباراة مع الأهلي شندي ونلعب للفوز، واعتقد أن الهلال تفوق علينا بالكرة التجارية ومن المفترض أن يقدم أداءً أفضل من الذي قدمه بل أن هلال الفاشر لعب مباراة أجمل في الشوط الأول.

كالعادة: بلاتشي يعتذر للصحافيين

رفض الروماني ايلي بلاتشي المدير الفني لفريق الهلال الحديث للصحافيين عقب نهاية المباراة التي جمعت فريقه بهلال الفاشر عصر أمس الاثنين باستاد الفاشر التي كسبها الأزرق بثلاثة أهداف نظيفة واكتفى بكلمة (مبروك)، ولم تكن هي المرة الأولى التي يرفض الإمبراطور الروماني الحديث فيها للصحافيين بل هي المباراة السابعة على التوالي التي يغيب عنها بلاتشي عن منصة المؤتمر الصحفي وأكد المهندس عاطف النور مدير الكرة لفريق الهلال أن بلاتشي متمسك بعدم الحديث لوسائل الإعلام.

روح طيبة في الاجتماع التقليدي

انعقد في الثانية عشرة من ظهر أمس بمباني اتحاد كرة القدم بالفاشر الاجتماع التقليدي لمباراة الهلال العاصمي وهلال الفاشر وذلك بحضور ممثلي الفريقين ومراقب المباراة وطاقم التحكيم وقد سادت روح طيبة في الاجتماع.

 

تزامناً مع انتصار الناشئين..

علم السودان يتوسط ملعب النقعة

لبس ملعب النقعة بمدينة الفاشر حلة زاهية قبل مباراة أمس حيث قام مسؤولو الملعب برسم لوحة كبيرة في الاتجاه الشرقي وهي عبارة عن علم السودان احتفالا بانتصار صغار صقور الجديان على الكاميرون في الأبيض كتعبير عن فرحة الانتصار الذي تحقق وجعل المنتخب على بعد خطوة واحدة من التأهل لنهائيات الأمم الأفريقية بمدغشقر 2017 للاعبين تحت سن 17.

 

ريكاردو يتابع مباراة الهلالين من المقصورة

حرص البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني لفريق الأهلي شندي رفقة مساعده الوطني حمد كمال على متابعة مباراة أمس التي جمعت الهلال بضيفه هلال الفاشر، من مقصورة ملعب النقعة ووقف على كل كبيرة وصغيرة في مجريات المباراة وبالمقابل تابع محمد الفاتح حجازي مدرب مريخ الفاشر المواجهة وذلك للوقوف على نقاط الضعف والقوة في الهلال الذي سينازله الجمعة القادمة في الدوري الممتاز.

 

لاعبو هلال الفاشر يحملون لافتة معبرة

حمل لاعبو هلال الفاشر قبل المباراة لافتة معبرة تنعي فقيد الرياضة الطاهر أبكر رئيس النادي السابق  قبل انطلاقة المباراة التي جمعتهم عصر أمس الاثنين بالهلال كما وقف الفريقان دقيقة حداد على روح الفقيد قبل ان يطلق قاضي الجولة محمود شانتير صافرة الانطلاقة وقد تفاعلت الجماهير المتابعة للمباراة مع اللقطة.

 

بلاتشي يبعد وليد الشعلة وبشة من القائمة

أبعد الروماني ايلي بلاتشي المدير الفني لفريق الهلال الثنائي وليد الشعلة ومحمد مختار بشة الصغير من القائمة التي دفع بها لمباراة فريقه أمس أمام هلال الفاشر، حيث ظهر النجمان في المقصورة الرئيسية لملعب النقعة بالفاشر فيما فضل الاعتماد على المجموعة الأخرى وهي التي تتكون من 23 لاعباً.

 

الروماني يجتمع بالزيمبابوي قبل صافرة شانتير

قبل ان يطلق قاضي الجولة محمود شانتير صافرة انطلاقة مباراة الهلال أمام هلال الفاشر بدقائق اقتحم مدرب الهلال بلاتشي ارضية ملعب النقعة حيث دار حديث مطول بينه والمهاجم الزيمبابوي ادوارد سادومبا بالاشارة داخل الملعب ايمانا منه بإمكانية حسم الزيمبابوي للقاء وفقا لتفاصيل الخبرة الكبيرة بالنسبة للاعب خاصة في المباريات الكبيرة، وظل اللاعب يستمع لتوجيهات مدربه بتركيز كبير وقد كسب الرهان بعد أن سجل هدفين وصنع الهدف الثالث لزميله مدثر كاريكا.

 

جماهير الفاشر تعتلي المباني لمشاهدة اللقاء

سيطرت أعلام الهلال باللونين الازرق والابيض على كافة مدرجات ملعب النقعة في المباراة حيث منح الجمهور لقاء الهلالين اهتماماً كبيراً بالتواجد بكثافة داخل الملعب فضلا عن اعتلاء المباني المجاورة بالنسبة للملعب بغية المشاهدة من أعلى المواقع المجاورة لملعب النقعة الذي أقيمت عليه المقابلة وقد كان المشهد مثيراً وأكد حب جماهير الفاشر لكرة القدم وعشقها لهلال الملايين.

مبارك سليمان يطارد سادومبا فرحاً بالهدف الثاني

أجبر هدف الزيمبابوي ادوارد سادومبا المدرب العام للهلال مبارك سليمان على ترك مقعده في المنطقة الفنية ليطارد سليمان اللاعب من أجل الاحتفالية معه خاصة وان الزيمبابوي برع في طريقة التنفيذ وتغزل سليمان كثيرا في لاعبه واصفه بالمهاجم القناص، وكان مبارك سعيداً بمردود اللاعب الزيمبابوي المخضرم الذي يجيد حسم المباريات والظهور في الوقت المناسب للمباريات.

جمال عطية يفاجئ بلاتشي بالسيلفي

فاجأ جمال عطية متوسط ميدان هلال الفاشر، الروماني ايلي بلاتشي مدرب الهلال عندما أسرع إليه عقب نهاية المباراة من أجل التقاط الصور التذكارية (سيلفي) من جانبه لم يتردد بلاتشي في التقاط الصورة مع النجم قبل أن يعود ويحفزه بإشادة خاصة ويعتبر عطية واحداً من نجوم المباراة بالنسبة لفريقه هلال الفاشر.

البعثة الإدارية تلبي دعوة المعتمد

لبت البعثة الإدارية لفريق الهلال، برئاسة محمد عبدالكريم نائب أمين خزينة الهلال ورئيس البعثة، الكابتن فوزي المرضي عضو المجلس، المهندس محمد عبداللطيف هارون عضو المجلس ونائب رئيس القطاع الرياضي والمهندس عاطف النور، مساء أمس وبعد مباراة  هلال الفاشر أمس دعوة العشاء بمنزل السيد التجاني عبدالله صالح  معتمد محلية الفاشر.

نائب الوالي والمعتمد ورئيس الهلال يصافحون اللاعبين

قام السيد نائب والي جنوب دارفور بمصافحة لاعبي الفريقين قبل إنطلاقة المباراة بجانب معتمد محلية الفاشر ورئيس بعثة الهلال ورئيس هلال الفاشر.

الأسد: كسبنا ثلاث نقاط غالية

أكد الكابتن فوزي المرضي عضو مجلس الهلال والذي رافق البعثة إلى الفاشر أن الهلال كسب ثلاث نقاط غالية في طريقه نحو استعادة لقب الدروي الممتاز، مؤكداً أن الفريقين قدما مباراة قوية في الشوط الأول ولكن الهلال تفوق في الشوط الثاني ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف، مشيراً إلى ان الأجواء كانت رائعة خاصة من قبل الجمهور الذي كان يشجع بصورة حضارية مؤكداً أن الهلال لن يفرط في أي مباراة وان المباريات المتبقية من الدوري تحتاج لتركيز كبير.


Share this