Test

الحضري والخروج عن النص

20 سبتمبر 2013
المرة الاولى التي اتعاطف فيها مع الحارس عصام الحضري بسبب احداث مباراة عطبرة امام الامل التي اصيب فيها اللاعب بانفه , ولكن اعتقد ان الحارس المصري تجاوز الخطوط من خلال حواره مع الزميل هيثم محمد علي لان تصريحاته جاءت استفزازية كما هي العادة .
 
عندما يقول الحضري ان ( كورتكم زيرو ) فهو يكون خرج عن النص بالفعل ولم يحترم ناديه الذي يلعب له والذي ادخله ضمن هذا التصنيف السخيف رغم ماقدمه له المريخ الذي اخرجه من الضياع ودفع له غرامة الفيفا التي كانت تهدد بانهاء مسيرته .
 
اصابة الحارس في لقاء الامل لاتخول له التطاول على الكرة السودانية التي يعتبر هو احد افراد عائلتها , ولكن للاسف حديث اللاعب وتصريحاته تؤكد انه جاء فقط لجني المال وعندما يغادر سوف يقدم المزيد من الاهانات .
 
للاسف الشديد ظلت ادارة المريخ تتفرج على السيد الحضري الذي استخدم كل الاساليب في اهانة المريخ اولا قبل الكرة السودانية بل نجد ان الادارة المريخية كانت تكافئ الحارس على افعاله هذه بالتحفيز والعفو .
 
هكذا هو الحضري لايعرف ولايحفظ اي جميل رغم ان المريخ انتشله بعد ان رفضته كل الاندية بسبب العقوبة التي كانت تطارده لسنوات , حيث اتاح له المريخ فرصة مواصلة اللعب في ظل توقف النشاط بمصر .
 
ما حدث في ملعب عطبرة مرفوض , ودائما اقول ان مشكلتنا لازالت كبيرة لان جماهيرنا لاتعرف الروح الرياضية وتنظيم مبارياتنا فيه فوضى كبيرة تشير الى اننا لازلنا بعيدين بمراحل عن بقية الدول . 
 
لازال جمهور نادي الامل يعد الاسوأ والاكثر شغبا في ملاعبنا نظرا لتكرر الحوادث في ملعب عطبرة فلاتكاد تخلو مباراة تجمع الامل بفريقي القمة الا ويحدث فيها شغب من قبل هذا الجمهور الذي لابد ان تتم معاقبته بشكل صارم حتى لاتتكرر مثل هذه الحوادث ..
 
اصبحت ملاعب الدوري الممتاز حافلة بشتى انواع الفوضى في الفترة الاخيرة نظرا لخروج البعض عن النص واذا لم يكن لاتحاد الكرة يد قوية في الفترة القادمة فحتما سوف نشاهد المزيد من الهرج والمرج والشغب المتواصل في المباريات . 
 
احتراف عبدالرحمن الخيالي 
 
استوقفني خبر نشر في بعض الوسائط الاعلامية عندنا يتحدث عن وجود عرض من نادي السيلية القطري للاعب الهلال الصاعد محمد عبدالرحمن , حيث ذهب البعض للتأكيد على ان الهلال سيرفض العرض خوفا من تكرار تجربة طمبل .
 
فحوى الخبر فيه الكثير من السذاجة لان حادثة طمبل لاتعني ان اي لاعب يطلق ناديه صراحه لايمكن ان يعود اليه , فالامر يرتبط بعقد اللاعب وناديه ومن السهولة وضع شروط تعيد اللاعب لناديه الاصلي .
 
خبر احتراف محمد عبدالرحمن في السيلية القطري خيالي وليس له علاقة بارض الواقع لان النادي القطري اكمل محترفيه الاربعة منذ فترة وتعاقد مع المدرب التونسي سامي الطرابلسي ويمضي الفريق في الدوري القطري ويخوض اليوم مباراته الثانية ولاتعرف ادارته عن لاعب اسمه محمد عبدالرحمن .
 
تحدثنا عن ضرورة المحافظة على كنز اللاعبين الشباب في الهلال نظرا لما يقدمونه حاليا من مستويات عالية ويبدو ان البعض بدأ يستهدف هؤلاء اللاعبين من خلال نشر مثل هذه الاخبار الخيالية التي يبقى الهدف منها ايضا تشتيت تركيز هؤلاء اللاعبين في هذه المرحلة .
 
nazar.ageeb@gmail.com

Share this