Test

كشفنا يحتوي على 35 لاعباً بما فيهم الرديف ونناشد جمهور الولاية بالوقوف ومساندة الفريق مادياً

22 ديسمبر 2014

حوار: صلاح ود أحمد

أوضح المدرب مجدي مرجان مدرب هلال كادوقلي بأن إعداد فريقه قد انطلق أمس بملعب المقر الدائم للمعسكرات استعدادًا للموسم الجديد وشارك في المران 16 لاعباً وتخلف عن المران عدد من اللاعبين بسبب تواجدهم بكادوقلي والمحترفين النيجيري سلامي والكاميروني يوسف، وأكد بأن كل اللاعبين اعذارهم وتغيبهم عن المعسكر واضحة ومعروفة لدينا وسيكتمل عقد الفريق اليوم.

الاضافات الجديدة

وحول الاضافات الجديدة للفريق أكد مجدي بأن فريقه قد تمكن من اضافة 12 لاعباً جديداً معظمهم من كادوقلي وركزنا على لاعبي المراحل السنية وهم موهوبون وخامات طيبة ومبشرة وسيكونون بإذن اللـه اضافة حقيقية للفريق وحول مشاركة الرديف، أكد مجدي بأنهم سوف يسيرون في سياسة مشاركة لاعبي الرديف وتسجيلاتنا خالية من نجوم الممتاز، وقد كسبنا أيضاً الياس حارس فريق اطلع بره.

وتمنى مجدي التوفيق لنجوم هلال كادوقلي الذين غادروا لخوض تجارب جديدة مع أندية جديدة، وأكد أن فريقه لن يتأثر برحيل هؤلاء اللاعبين ويتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم الجديدة.

إشادة بنجم الرديف طونق

إشاد مجدي مرجان بنجم فريقه لاعب الرديف طونق وهو لاعب صغير في السن ومطيع، وقال إنه يتوقع له مستقبل زاهر بعد أن يكتسب الخبرات اللازمة.

35 لاعباً بالفريق

أكد مجدي بأنه فريقه يضم 35 لاعباً في الفريق الأول والرديف والهدف من هذا الأمر هو خلق الفريق البديل ليكون في مستوى الفريق الأساسي حتى نحافظ على وضع الفريق.

استفدت من مباراة الهلال

وحول الاستفادة من التجارب السابقة قال مجدي مرجان: نعم لقد استفدت من تجربة الموسم السابق، حيث أنني خضت معظم مباريات الدوري الممتاز خاصة مباراة الهلال في الدورة الثانية وخسرت المباراة لأنني أشركت 14 لاعباً فقط، وكان الفريق يعاني من الاصابات والايقافات، وقال: لقد حاولت بقدر الامكان الاستفادة من تجربة العام السابق وتصحيح الاخطاء والسلبيات، لأنني قد استملت مهام تدريب الفريق في الفترة الثانية للممتاز.

فترة الإعداد كافية

وحول فترة الاعداد المتبقية لانطلاقة الموسم الجديد، أكد مجدي كسلا بأن فترة الإعداد كافية جداً لأن الدوري الممتاز سوف ينطلق يوم 27 يناير القادم واعتقد أن فترة شهر كافية جداً لإعداد الفريق وأوضح أنه واعتباراً من 15 يناير القادم سوف نعمل على اجراء تجارب اعدادية وهذه التجارب الاعدادية سوف تأتي بفهم جديد وفي تخطيطي بأن كل لاعب في الفريق يجب أن يلعب مباراة كاملة حتى يكتسب فورمة المباريات.

المعينات المادية

أكد مجدي بأن المعينات المادية دائماً تتسبب في نتائج أي فريق ومن هذا المنبر أناشد حكومة الولاية وجمهور الولاية بالالتفاف خلف الفريق وأن تتضافر جهود كل جمهور الولاية بالدعم المتواصل للفريق، لأنه الممثل الوحيد لولاية جنوب كردفان والوقفة يجب أن تكون قبل حلول الأزمة، وأكد بأنهم جهازاً فنياً سوف يبذلون كافة الجهود للارتقاء بالفريق بالتعاون مع مجلس إدارة النادي الذي نجد منه كل تعاون في اطار المصلحة العامة للفريق.

 


Share this