Test

على الهلال البحث عن مباريات قوية

30 يونيو 2011
 
< معسكر الهلال الاعدادي بمدينة 6 اكتوبر له مميزات عدة ابرزها المكان الزنسب للراحة والتغذية وعلاج الاصابات فكل هذه الاشياء متوفرة في معسكر القاهرة ولكن هناك اشياء تحتاج لوقفة وأولها تركيز الجهاز الطبي على علاج اللاعبين المصابين وتأهيلهم بصورة سريعة وهذا عمل مهم جداً لأن الفريق يحتاج لأكبر عدد من اللاعبين الجاهزين حتى لا يعاني الفريق من ضغط المباريات لأنه يشارك في ثلاث منافسات وهي الدوري الممتاز وكأس السودان والبطولة الافريقية.
 
< هذا المعسكر من أهم الاولويات فيه الوصول لتشكيل امثل وخلق بدائل بذات مستوى الاساسيين.
 
< الهلال اضاف عددا من اللاعبين الجدد وهؤلاء يحتاجون للانسجام مع باقي اللاعبين خاصة اوتونج وتوريه اما امير ربيع فهو لا يحتاج للكثير لأنه لعب مع عدد كبير جداً من لاعبي الهلال في الفريق القومي بالاضافة لمعرفته باسلوب لعب الفريق.
 
< المباريات القوية هي التي تعد المجموعة بصورة أفضل.
 
< الاختبار الحقيقي للاعب يكون عبر المباريات عالية المستوى اما المباريات الصغيرة والضعيفة فلا تفيد الفريق..
 
< التدرج في المباريات مطلوب حتى لا تحدث اصابات وهذه المباريات المتدرجة تتيح فرص مشاركة اكبر للاعبين ولكنها لا تعطى صورة مثلى للجهاز الفني ولا تظهر له السلبيات وبذلك تتأخر المعالجة والتصحيح.
 
< المباريات التي لعبها الهلال غير مفيدة واذا كان هذا هو مستوى المباريات كان الأفضل للهلال التباري مع اندية الممتاز.
 
< معسكر الاعداد يتم فيه تنسيق كل البرنامج من اقامة وتدريبات ومباريات ولكن من الواضح ان معسكر الهلال جاء بغير ترتيب مسبق مع الاندية في مصر للتباري معها وهاهي الاندية المصرية الضعيفة تتقدم بطلباتها للتباري مع الهلال.
 
< هذه المباريات تفيد الاندية الاخرى وتتسبب في عدم اكتمال شكل الفريق وهو يخوض منافسة مهمة مثل البطولة الافريقية.
 
< مسئولية طلب المباريات تقع على ميشو ومسؤولية ترتيبها تقع على فوزي المرضي فهل من المعقول ان يكون ميشو قد اختار مستويات كهذه من الاندية الضعيفة وهل قام فوزي المرضي بتنفيذ هذه المباريات عن قناعة.
 
< لماذا لا يقترح فوزي المرضي على ميشو مباريات قوية ولو تعذر ذلك في مصر فلماذا الانتظار هناك.
 
< مباريات مع الامل والاهلي شندي ستفيد الفريق اكثر من المباريات التي يلعبها الآن.
 
< على مجلس ادارة نادي الهلال البحث عن تجارب قوية داخل مصر او خارجها او استدعاء احد الاندية الافريقية للتباري مع الفريق داخل السودان.
 
< اذا كان هذا هو مستوى مباريات الهلال الاعدادية كان من الأفضل له ان يشارك في سيكافا فهو على الاقل سيكون قريباً من الاجواء الافريقية.
 
< اذا استمرت المباريات الاعدادية بهذا النسق فان هناك لاعبين لن يستفيد الفريق منهم وعلى رأسهم اوتوبونج وتوريه ويوسف محمد ولن يستطيع الفريق ايجاد بدلاء مميزين وذلك بسبب مباريات الاعداد الضعيفة..
 
< كونوا على موعد آخر..
 
 
 

Share this