Test

شركة زين للاتصالات فعلاً وحقيقة «عالم جميل»!!

7 أغسطس 2011
 
{ قضينا أمس الأول سهرة رمضانية رياضية رائعة مع أسرة شركة زين للاتصالات بقاعة هاشم ضيف الله بالخرطوم (2)..
 
{ المناسبة الرياضية هي افتتاح الدورة الرمضانية لشركة زين للاتصالات وكانت ضربة البداية مباراة بين إدارتي المبيعات بقيادة المدير الأستاذ أسامة كاهن وخدمات المشتركين بقيادة المديرة الأستاذة وفاد حموري..
 
{ إدارة المبيعات داخل الملعب بقيادة اللاعب الفنان وائل عثمان قدمت عرضاً رائعاً وسحقت إدارة خدمات المشتركين بست إصابات مقابل هدف واحد .. سجل كابتن وائل عثمان هاتريك بيسراه وكل هدف يعتبر تحفة بنفسه.
 
{ سألت عن الفريق الذي يلعب له وائل عثمان فكانت الإجابة إنه لا يلعب لأي فريق!! تعجبت من ذلك!! محل وائل في الممتاز حقيقة ولكن علمت بأنه متفرغ لعمله فقط الذي لا يعطيه مجالاً لممارسة كرة القدم!! أمر عجيب!! مثل هذه المواهب يجب الإستفادة منها!!
 
{ كانت قاعة هاشم ضيف الله مليئة بالجمهور!! كل أسرة زين كانت موجودة!! حتى سعادة الفريق طيار الفاتح عروة العضو المنتدب كان حضورًا بجانب كل من السيد إبراهيم محمد الحسن مدير قطاع الإدارة والسيد عبد الله محمد الحسن مدير الإنتاج الإعلامي الذي قدم الإفتتاح بكلمات مموسقة رائعة!!
 
{ وأنت حضورًا وسط أسرة زين تحس بالإلفة والمودة والاحترام بين أعضاء هذه الأسرة!! الكل حضورًا بتواضع شديد!! سعادة الفريق طيار الفاتح عروة يستقبل ضيوفه بكل تواضع وأدب جم وقفشات من هنا وهنالك!!
 
{ عضو لجنة الدورة الأستاذ صلاح فضل الله كان شعلة من النشاط ويتحرك في أرجاء الصالة بكل همة ورغبة في التجويد!!
 
{ كان أعضاء شرف بالحضور في ليلة الإفتتاح كل من الأستاذ عبد الدافع الخطيب وكيل وزارة الإعلام، الأستاذ محمد أحمد دسوقي رئيس التحرير بصحيفة المشاهد الرياضية، الأستاذ ياسر المنا رئيس تحرير صحيفة الزعيم الرياضية، كابتن جاد الله خير السيد، كابتن جمال أبو عنجة، كابتن وليد طاشين وشخصي الضعيف.
 
{ قامت إدارة شركة زين بتكريم ضيوف شرف الليلة بإهداء كل واحد منهم هدية قيِّمة وهي جهاز موبايل قيِّم.
 
{ الشكر والتقدير لأسرة شركة زين للإتصالات لتكريمها لهذه الرموز الإعلامية والرياضية والتي تستحق حقيقة هذا التكريم.
 
{ إنه تكريم يؤكد قيمة الوفاء لمن قدم وأعطى لهذا الوطن في وقت أصبح فيه صعباً حفظ الوفاء لمن أجزل العطاء!! والحمد لله إن هذا التكريم يأتي للمكرمين وهم أحياء بعد أن جرى العرف على تكريم الأفراد بعد رحيلهم من هذه الفانية!!
 
{ التكريم المادي لا يهم كثيرًا!! ولكن المعنى الإجتماعي لهذا التكريم هو المقصود .. وفي هذا التكريم حافز كبير للرياضيين الذين يلعبون اليوم والإعلاميين الذين يكتبون ويحملون قلم الرسالة!!
 
{ حقيقة شركة زين للاتصالات ما فتئت تقدم وتدعم وترعى العديد من المناشط والمناسبات الرياضية والأدبية والاجتماعية والصحية والثقافية والمؤسسات الخيرية.. فمساهماتها في هذه المجالات ملموسة حتى للمواطن العادي وهذا هو الأهم!! كما أن انجازاتها في مجال الاتصالات ضخمة في المحيط الداخلي والخارجي!! لقد أصبحت واحدة من كبريات شركات الاتصالات عالمياً!!
 
{ سعدنا كثيراً بتواجدنا في أسرة زين في افتتاح الدورة وسنكون بإذن الله حضورًا في ختام الدورة.
 
{ تمنياتنا لشركة زين للاتصالات بكل النجاح والتوفيق.
 
{ اللهم إني بلغت فأشهد!!
 
 
 

Share this