Test

تحالف المريخ يلتقي بالوزير ويطالب بتحديد تاريخ لانعقاد الجمعية العمومية

2 يونيو 2016

متابعة : محمد عوض
قام تحالف المريخ بعقد اجتماع أمس مع وزير الشباب والرياضة الولائي اليسع الصديق بمكتبه أمس، وطالب أعضاء التحالف بتحديد تاريخ لانعقاد الجمعية العمومية لنادي المريخ خلال الأيام القادمة وذلك لأهمية أهلية وديمقراطية

العمل الرياضي بالبلاد، حيث رفض أعضاء التحالف تعيين لجنة تسيير جديدة تخلف اللجنة الحالية بعد انتهاء فترتها.

لجنة التسيير تؤيد إطلاق سراح عنكبة للمرخية

وافقت لجنة التسيير المريخية على الطلب الذي تقدمت به إدارة نادي المرخية القطري لإعارة اللاعب محمد عبد المنعم عنكبة لمدة أربعة أشهر، وأرسل المريخ مطالباً المرخية بالموافقة المبدئية.

ومن جانبه أكد اللاعب على أن العرض جيد بالنسبة له وسوف يعمل على تمثيل اللاعب السوداني خير تمثيل في الدوري القطري .

إلى ذلك قام نادي المرخية القطري بتكريم المدربين السودانيين الذين يعملون به مثل: أسامة سكسك ريحان وجعفر عبدالرازق ومحمد علي دينلسون .

فشل قيام معسكر مروي بسبب تأجيل الدوري

فشل معسكر المريخ الذي كان من المفترض أن يكون في مروي خلال الأيام المقبلة بسبب انتخابات الاتحاد العام لكرة القدم وتأجيل بطولة الدوري الممتاز، وسيواصل الفريق تدريباته اليومية تحت قيادة الجهاز الفني المكلف بقيادة عادل أمين ومدرب الأحمال الدكتور عبد العظيم جابر ومدرب الحراس هيثم الطيب .

استقالة مسؤول العلاج الطبيعي بالمريخ

قدم التونسي أحمد العابد مسؤول العلاج الطبيعي بنادي المريخ استقالته أمس عن الاستمرار في عمله مع النادي في الفترة القادمة، خاصة أن مجلس الإدارة لم يف له بالالتزامات المالية التي بطرفهم وهي عبارة عن مرتبات شهرين وحوافز مباريات محلية وأفريقية لم تقدم لهم، وقال إنه يشكر جماهير المريخ الكبيرة التي كانت تساندهم في الأوقات الماضية وتقف إلى جانبهم في المباريات المحلية والأفريقية في الموسم الماضي والموسم الحالي الذي خرج منه المريخ من البطولة الأفريقية الأولى الأبطال والثانية بطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكنفدرالية).

المفوضية تنشر الكشوفات اليوم

ستقوم المفوضية اليوم بنشر كشوفات العضوية تمهيداً لقيام الجمعية العمومية لنادي المريخ وستقوم بتحديد تاريخ محدد لقيام الجمعية العمومية خاصة أن قيام الجمعية تأخر كثيراً بسبب الأحداث المريخية العاصفة هذه الأيام بين مؤيد وغير مؤيد لقيامها.

إبراهيم حسين يقترب من تدريب هلال الأبيض

اقترب لاعب المريخ السابق والمدرب الحالي للفرق السنية بنادي السيلية القطري إبراهيم حسين (إبراهومه) من تدريب نادي هلال الأبيض بعد إقالة إدارة نادي (التبلدي) المدرب فاروق جبرة وكانت لجنة التسيير المريخية قد فأوضت إبراهيم حسين من قبل من أجل التعاقد معه مساعداً للمدرب البلجيكي لوك إيمايل خلال الدورة الثانية لبطولة الدوري الممتاز .

راجي يواصل رحلة العلاج

يواصل اللاعب راجي عبد العاطي رحلة علاجه بالقاهرة، وذلك بعد أن أصيب اللاعب فى مباراة الفريق أمام وفاق سطيف في إياب بطولة الأندية الأفريقية التي خرج منها المريخ منذ شهر مارس الماضي، حيث يسعى اللاعب إلى العودة السريعة إلى المستطيل الأخضر حتى يشارك مع زملائه في مباريات المريخ في الدورة الثانية لبطولة الدوري الممتاز خاصة أن الفرقة الحمراء تحتاج إلى كابتنها كثيراً في المباريات القادمة .

المدينة يغادر للإمارت من أجل العلاج

يغادر البلاد غداً مهاجم المريخ الدولي بكري عبدالقادر (المدينة) إلى دولة الإمارات وذلك من أجل مقابلة طبيب نادي الوصل الإماراتي السوداني جار النبي، وأكد اللاعب على أنه يتمنى أن يعود سريعاً بعد إجراء الفحوصات الكاملة من قبل الطبيب، وكان اللاعب قد أجرى بعض الفحوصات والجلسات الطبية في الخرطوم تحت إشراف الطبيب عاطف.


Share this